نصائح لإنهاء الأساينمنت الجامعي قبل الموعد النهائي 

نصائح لإنهاء الأساينمنت الجامعي قبل الموعد النهائي 

. امنح نفسك وقتًا كافيًا للعمل على ورقتك # 1

يتمثل جزء كبير من عملية الكتابة في منح نفسك وقتًا كافيًا للعمل على ورقتك. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي للبحث ، وتحديد ، وتنظيم ورقتك قبل البدء في الكتابة.
من المهم أن تمنح نفسك وقتًا كافيًا عند العمل على ورقة من أجل إجراء القليل من البحث والتخطيط والتنظيم. سيساعد ذلك على تحسين ورقتك وتسهيل كتابتها.

. قم بإعداد خطة والتزم بها # 2

غالبًا ما يواجه كتاب الأسايمنت معضلة: عليهم كتابة خطة ، لكن عليهم أيضًا الالتزام بها. قد يكون من الصعب على الكاتب أن يعرف متى يجب عليه إعداد خطته ومتى يجب عليه الالتزام بها.
يجب علينا دائمًا إعداد خطتنا قبل أن نبدأ في الكتابة. إنه يضمن عدم تشتيت انتباهنا بالمهام الأخرى وأنه يمكننا الاستمرار في التركيز على ما هو مهم – المحتوى. بهذه الطريقة ، عندما يحتاج مؤلفو النصوص إلى تبديل التروس أو المحور ، فلن يكون ذلك مصدر إزعاج لهم.

. ضع مؤقتًا بجوار شاشتك واضبطه لمدة 10 دقائق يوميًا # 3

عندما نحاول التركيز على مهمة ما ، فمن السهل أن ننتقل إلى فترات من الإلهاء. أظهرت الأبحاث أن الشخص العادي يمكنه العمل لمدة 10 دقائق فقط دون تشتيت قبل أن يشعر بالملل. هذا هو السبب في أنه من المهم ضبط عداد الوقت بجوار شاشتك وتعيينه لمدة 10 دقائق كل يوم. يتيح لك ذلك الاستمرار في التركيز على مهمتك لفترة أطول بكثير من الدقائق العشر المعتادة دون الشعور بالملل.

احترس من مصادر الإلهاء ، وحافظ على ثباتك ، وحافظ على عادات العمل الجيدة #4

يعد الحفاظ على الاتساق في المهمة أمرًا صعبًا ، ولكنه ضروري ، من أجل الإنتاجية. استراحة لمدة عشر دقائق كل 90 دقيقة كافية للحفاظ على عادات العمل الجيدة.

في النهاية لاتنسى أن هناك فريق متخصص من كتاب الأسايمنتات والأبحاث ومؤلفو الإطروحات متخصصون بجميع التخصصات لإرشادك للطريق الصحيح

0 Comments

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*